سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يبعث ببرقية تهنئة إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم #كونا

الكويت - 25 - 6 (كونا) -- بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

متمنيا لسموه دوام الصحة وموفور العافية ولدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لسموه. (النهاية) ت م


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 13 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 59 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
جريدة النهار الكويتية منذ 21 ساعة
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 19 ساعة