«جامع الشيخ زايد الكبير» يواصل استقبال مشاركات «مسابقة ضي» للتصوير

يُواصل مركز جامع الشيخ زايد الكبير استقبال المشاركات في الدورة الثالثة من «مسابقة ضي للتصوير الفوتوغرافي»، تحت محور «في رحابه أسرة»، وذلك ضمن المبادرات التي أطلقها المركز بالتزامن مع إعلان «عام الأسرة 2026»، إبرازاً لدور العائلة بوصفها أساس المجتمع وروح ترابطه.

وتركز الدورة الثالثة من المسابقة على إبراز دفء اجتماع الأسرة في رحاب الجوامع التي يديرها ويشرف عليها المركز، ليمنح المصورين، من محترفين وهواة من مختلف أنحاء العالم، مساحة إبداعية لتوثيق أجواء اللحظات الأسرية بعدساتهم، من خلال المشاركة بصورهم الملتقطة باستخدام الكاميرات أو الهواتف المتحركة، لتوثيق توافد الأسر إلى كلٍ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 19 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 4 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 23 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 23 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 18 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 9 ساعات