أرامكو تستأنف تحميل النفط في رأس التنورة بعد توقف 4 أشهر - استئناف عمليات الشحن بعد تحويل صادرات الخام مؤقتًا إلى ميناء ينبع إثر إغلاق #مضيق_هرمز

أرامكو تستأنف تحميل النفط في رأس التنورة بعد توقف 4 أشهر

أظهرت بيانات شحن لمجموعة بورصات لندن أن شركة أرامكو السعودية استأنفت تحميل النفط في ميناء رأس تنورة اليوم الجمعة بعد توقف دام قرابة 4 أشهر.

وأفادت البيانات بأن ناقلتين عملاقتين شوهدتا تحملان النفط الخام في الميناء في حين تنتظر ثالثة على مقربة منهما التحميل. وتبلغ سعة كل ناقلة عملاقة مليوني برميل من النفط.

وأظهرت البيانات أن الشركة السعودية العملاقة للنفط أجرت آخر عملية تحميل لشحنات من ميناء رأس تنورة في الثامن من مارس آذار وكانت متجهة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 37 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 33 دقيقة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات