غروسي: تذويب اليورانيوم من بين الحلول المطروحة لمعالجة المخزون الإيراني عالي التخصيب - الوكالة الدولية للطاقة الذرية تعلن استعدادها لاستئناف التفتيش في إيران - وسط مفاوضات مستمرة بين طهران و واشنطن حول آليات الرقابة وترتيبات الزيارات

أعلن مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي أن مفتشي الوكالة سيباشرون قريبا زيارة مواقع التخصيب بإيران، في إطار مذكرة التفاهم بين طهران وواشنطن.

وقال غروسي إن الترتيبات الفنية الخاصة بعمل الوكالة في إيران، بما في ذلك تشكيل لجنة التنسيق ومواعيد الزيارات، ستحسم عبر المفاوضات الجارية بين طهران وواشنطن، مضيفا أن دخول خبراء الوكالة إلى المواقع النووية الإيرانية بات مسألة وقت.

وأوضح أن الوكالة مستعدة للمضي قدما في أداء دورها الفني داخل إيران، مشيرا إلى أن الاتفاق يشمل أيضا آليات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 32 دقيقة
منذ 42 دقيقة
منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 53 دقيقة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات