السفيرة تريباثي: تعزيز الشراكة الستراتيجية بين الكويت و #الهند

دور بنّاء تؤديه وسائل الإعلام في دعم علاقات البلدين

التواصل بين البعثات الديبلوماسية والمؤسسات الإعلامية يسهم في تعزيز التفاهم والشفافية

استضافت سفيرة جمهورية الهند لدى دولة الكويت، باراميتا تريباثي، غداء إعلامياً في مطعم "مغل محل" بمنطقة شرق، في إطار حرص السفارة على تعزيز التواصل مع الأسرة الإعلامية وترسيخ الحوار حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكدت السفيرة، خلال اللقاء، تقديرها للدور البنّاء الذي تؤديه وسائل الإعلام في دعم العلاقات الكويتية الهندية، وإبراز إسهامات الجالية الهندية في مسيرة التنمية بدولة الكويت، مشيرةً إلى أن الإعلام المسؤول والتواصل المستمر بين البعثات الديبلوماسية والمؤسسات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة القبس منذ 3 ساعات