نهاية حكم 'حماس' الرجعي

أيرضيكم ما حدث، ويحدث في غزة من قتل وخراب، يا بني سنوار؟

لقد خربتم غزة، أنتم وأولاد عمكم، بل أشقاؤكم في رضاعة العنصرية الدينية البغيضة، والعنف والقتل، بنو نتنياهو اللئام، وتريدون أن تقعدوا على تلّها.

لا أنتم قادرون على حماية غزة، ولا تريدون أن تغوروا عن سماها.

كل يوم نموت نحن أهل غزة الغلابة، على يد الآلة الصهيوأميركية الشرسة، وأنتم وحكام العالم تتفرجون، وتتسلون على بلاوينا، وموت من تبقى من صغارنا وكبارنا، في غزة الخربة حاليا.

وبدلا من أن يفتح العالم أبواب دوله وقاراته الشاسعة لنخرج من مستنقع الموت المسماة غزة، يقفلونه بـ"الضبة والمفتاح"، تاركين أهل غزة بلا حول ولا طول، لتفترسهم حكومة نتنياهو النازية الجديدة بحجة لا للتهجير فأي تهجير يا حكام العالم؟

تهجيرنا أفضل من موتنا، سدى وهباء، ومن دون فائدة لنا.

ويا ايتها الدول التي تستضيف قادة فلول بني سنوار، احبسوهم، أو اطردوهم،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ ساعتين
منذ 48 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 59 دقيقة
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات