"سنتكوم": القوات الأميركية استهدفت أنظمة مراقبة واتصالات ومواقع دفاع جوي إيرانية. فوكس نيوز: الضربات الحالية أكبر من هجمات الليلة الماضية

أعلنت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم) أن القوات الأميركية شنت ضربات إضافية ضد أهداف إيرانية، عقب الهجوم الأخير الذي استهدف سفينة تجارية في مضيق هرمز.

وقالت سنتكوم إن الضربات استهدفت البنية التحتية للمراقبة العسكرية الإيرانية، إلى جانب أنظمة الاتصالات ومواقع الدفاع الجوي، مؤكدة أن الهجوم جاء رداً على ما وصفته بالتصعيد الإيراني ضد الملاحة البحرية.

وأوضحت أن إيران أطلقت طائرة مسيرة هجومية أصابت الناقلة «كيكو» التي ترفع علم بنما، مشيرة إلى أن طهران أُتيحت لها فرصة الالتزام باتفاق وقف إطلاق النار بعد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 15 ساعة