عاجل - صدور مرسومين بسحب الجنسية الكويتية من 6 أشخاص. وممن اكتسبها معهم بالتبعية #سحب_الجناسي

صدر اليوم الأحد في الجريدة الرسمية «الكويت اليوم»، مرسومان بسحب الجنسية الكويتية من 6 أشخاص. وممن اكتسبها معهم بالتبعية.

ونصّ المرسوم الأول الذي حمل رقم 101 لسنة 2026 على سحبها من 5 أشخاص، استناداً إلى المادة 21 مكرراً «أ» من المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 1959 بشأن قانون الجنسية الكويتية والقوانين المعدلة له.

كما نصّ المرسوم الثاني رقم 102 لسنة 2026 على سحبها من شخص واحد، وممن اكتسبها معه بالتبعية.


هذا المحتوى مقدم من شبكة سرمد الإعلامية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من شبكة سرمد الإعلامية

منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 20 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة السياسة منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات