«لولو هايبر» تطلق «Let s Connect»

أطلقت «لولو هايبرماركت» رسمياً حملتها السنوية المرتقبة للتكنولوجيا «Let s Connect» برعاية «موتورولا»، والتي تجمع بين أحدث الابتكارات التقنية والعروض الحصرية والتجارب التفاعلية المميزة لعملائها في الكويت.

وتستمر الحملة من 25 يونيو إلى 10 يوليو 2026، لتوفر للمتسوقين فرصة استثنائية لاكتشاف أحدث التقنيات والاستفادة من أقوى العروض الترويجية على المنتجات التقنية لهذا العام.

وأُقيم حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان في «لولو هايبرماركت» الري، بحضور الإدارة العليا لشركة لولو وعدد من الضيوف والمسؤولين، حيث تم الإعلان عن انطلاق الفعالية إيذاناً ببدء احتفالية وطنية تجمع بين التكنولوجيا والاتصال والابتكار.

وسلّط حفل الافتتاح الضوء على التزام «لولو» بتوفير أحدث الحلول والتقنيات المتطورة والعروض ذات القيمة المضافة لعملائها، بجانب تقديم تجارب تفاعلية ممتعة للعائلات وعشاق التكنولوجيا.

ويُعد «Let s Connect» واحداً من أكبر الفعاليات الترويجية المتخصصة في مجال التكنولوجيا التي تنظمها «لولو هايبرماركت»، حيث يقدم عروضاً استثنائية على مجموعة واسعة من الفئات والمنتجات، تشمل الهواتف الذكية، والملحقات التقنية، والإلكترونيات الاستهلاكية، والأجهزة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 15 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات