إسطنبول - 27 - 6 (كونا) -- انطلقت في تركيا المناورات العسكرية الجوية المشتركة مع مصر وأذربيجان "النسر الثلاثي" في تدريبات وصفتها أنقرة بأنها تهدف "لتنفيذ تقنيات وتكتيكات وأساليب جديدة للعمليات المشتركة".
وذكرت وزارة الدفاع التركية اليوم في منشور على منصة إكس "من خلال البرامج التدريبية يتم تعزيز قدراتنا العملياتية إلى جانب تنفيذ تقنيات وتكتيكات وأساليب جديدة للعمليات الجوية المشتركة".
ونشرت وزارة الدفاع التركية مشاهد من التدريب الجوي الذي أشارت إلى أنه يجري من 22 يونيو الجاري إلى 3 يوليو 2026 بمشاركة القوات الجوية لكل من مصر وأذربيجان.
وقالت الوزارة "من خلال البرامج التدريبية يتم تعزيز قدراتنا العملياتية إلى جانب تنفيذ تقنيات وتكتيكات وأساليب جديدة للعمليات الجوية المشتركة".
وبحسب تصريحات للمتحدث باسم وزارة الدفاع التركية زكي آق تورك خلال.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
