عاجل | الكويت تدين بأشد العبارات تكرار الاعتدءات الإيرانية الآثمة على البلاد: انتهاك صارخ وتهديد مباشر لأمن واستقرار وسلامة المواطنين والمقيمين -مواصلة الاعتدءات يعتبر قويضاً للمساعي الهادفة إلى خفض التصعيد في المنطقة -جددت تأكيدها على الاحتفاظ بحقها الكامل في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصون سيادتها

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة دولة الكويت واستنكارها وبأشد العبارات، تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت، والتي كان آخرها فجر اليوم، في انتهاكٍ صارخٍ لسيادتها، وتهديدٍ مباشرٍ لأمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها، وخرقٍ واضحٍ لقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

وأكدت الوزارة أن مواصلة هذه الاعتداءات السافرة، في الوقت الذي تمضي فيه الجهود الإقليمية والدولية الرامية إلى التهدئة، تشكّل تقويضاً للمساعي الهادفة إلى خفض التصعيد في المنطقة، وتمثّل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 8 ساعات