دولة الكويت تدين تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة عليها والتي كان آخرها فجر اليوم في انتهاك صارخ لسيادتها وتهديد مباشر لأمنها واستقرارها وخرق واضح للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة - وزارة الخارجية أكدت أن مواصلة هذه الاعتداءات السافرة تقوض مساعي خفض التصعيد وتمثل تحديا مباشرا للإرادة الدولية #كونا

الكويت - 28 - 6 (كونا) -- أعربت وزارة الخارجية عن إدانة دولة الكويت واستنكارها وبأشد العبارات تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت والتي كان آخرها فجر اليوم الأحد في انتهاك صارخ لسيادتها وتهديد مباشر لأمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها وخرق واضح لقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

وأكدت (الخارجية) في بيان أن مواصلة هذه الاعتداءات السافرة في الوقت الذي تمضي فيه الجهود الإقليمية والدولية الرامية إلى التهدئة تشكل تقويضا للمساعي الهادفة إلى خفض التصعيد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 37 دقيقة
منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة السياسة منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات