أعلنت شركة الصحة القابضة عن تلقي التجمعات الصحية رغبات أكثر من 87% من موظفي وزارة الصحة، المشمولين بإجراءات الانتقال إلى التجمعات الصحية المستهدفة ضمن المرحلة الثانية.
مراجعة العروض وإبداء خيار القبول أو الرفض مستمر حتى 4 يوليو
وظهر هذا التفاعل خلال الأيام الثلاثة الأولى من إرسال العروض في 25 يونيو 2026، حيث شملت المرحلة الثانية من الانتقال أكثر من 68 ألف موظف وموظفة من الكوادر الصحية والإدارية، فيما تجاوزت نسبة قبول عروض الانتقال 99% ممن أبدوا رغباتهم.
وشملت التجمعات الصحية في المرحلة الثانية كلاً من الأحساء، والطائف، ونجران،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من أخبار 24
