وزير (التجارة) يشارك باجتماع استثنائي لوزراء التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون

الكويت - 28 - 6 (كونا) -- شارك وزير التجارة والصناعة أسامة بودي اليوم الأحد في الاجتماع الاستثنائي المشترك الـ19 لوزراء التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور مدير عام الهيئة العامة للصناعة بالتكليف شملان الجحيدلي.

وقالت الهيئة العامة للصناعة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الأمانة العامة لمجلس التعاون استعرضت خلال الاجتماع الخطوات التي اتخذتها للبدء في تنفيذ التوجيهات السامية والجهود التي قامت بها اللجنة العليا في الأمانة العامة إلى جانب تقديم شرح لخطة العمل المستقبلية مع الدول الأعضاء للخروج بتوصيات تسهم في تعزيز العمل التجاري والصناعي الخليجي.

وأضافت أن الوزراء المشاركين بالاجتماع أشادوا بالجهود التي بذلتها اللجنة العليا في الأمانة العامة مؤكدين أهمية تعزيز وتكثيف الجهود الخليجية للخروج بمرئيات تدعم المشاريع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 15 ساعة
صحيفة السياسة منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 19 ساعة