العراق يقترح عقد اجتماع خليجي - عراقي - ايراني لبحث الامن في منطقة الخليج

بغداد - 28 - 6 (كونا) -- قال وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين اليوم الاحد ان بلاده اقترحت عقد اجتماع ثماني يجمع كل من دول مجلس التعاون الخليجي والعراق وايران لبحث ملف الامن في منطقة الخليج.

وذكر حسين في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الايراني عباس عراقجي ان "امن المنطقة يجب ان يكون من مسؤولية دولها ومن الممكن تشكيل أطر مختلفة لحماية تلك الدول" مؤكدا استعداد العراق لاستضافة مثل هذا الاجتماع للبحث في هذا الملف فضلا عن العلاقات الاقتصادية بين دول المنطقة.

وفي هذا الصدد جدد وزير الخارجية العراقي حرص بلاده.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة السياسة منذ ساعتين