استقبل وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد الجابر، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ ثامر الجابر سفير سلطنة عُمان لدى الكويت د. صالح الخروصي، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً لبلاده.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين، وسبل تطويرها وتعزيز آفاق التعاون بينهما، بما يعكس الرؤية الاستراتيجية المشتركة ويحقق تطلعات القيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين.
كما جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة، وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
