«غرفة عجمان» تختتم المرحلة الأولى من برنامج زيارات المصانع

اختتمت غرفة عجمان المرحلة الأولى من «برنامج زيارات المنشآت الصناعية»، الذي نفّذته بالتعاون مع دائرة المالية عجمان، وهيئة النقل عجمان، حيث شملت المرحلة الأولى زيارة 6 مصانع محلية رائدة للاطّلاع على قدراتها الإنتاجية ومستوى الجودة المتميز.

وشارك في برنامج الزيارات مسؤولو المشتريات من الجهات الحكومية في إمارة عجمان.

ويستهدف البرنامج ترسيخ التعاون بين القطاع الحكومي والمنشآت الصناعية الوطنية في إمارة عجمان، من خلال تمكين مسؤولي المشتريات في الجهات الحكومية من الاطّلاع عن قُرب على الإمكانات الإنتاجية المتقدمة التي تتمتع بها المصانع المحلية، وما حققته من تطور ملحوظ في مجالات الجودة والإنتاج، لا سيما المصانع العاملة في قطاعات «الأغذية والمشروبات والمنظفات والمنتجات الصحية».

ويركّز البرنامج على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 16 ساعة
الشارقة 24 منذ ساعتين
موقع 24 الإخباري منذ 7 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 4 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 4 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 12 ساعة
إرم بزنس منذ 15 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 ساعة