مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي المجالي والداود والصباغ

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأحد، واجب العزاء إلى عشيرة المجالي والداود وإلى آل الصباغ.

ففي منطقة الربة بمحافظة الكرك، نقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء المرحوم العميد المتقاعد الدكتور ماجد عصر إرفيفان المجالي، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي الفقيد وعموم عشيرة المجالي، سائلا العلي القدير يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

كما نقل العيسوي تعازي ومواساة جلالة الملك.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 59 دقيقة
خبرني منذ 13 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 8 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 10 ساعات