زاد الاردن الاخباري -
شهدت الساحة الرياضية في كوريا الجنوبية حالة من الغضب العارم عقب الخروج المبكر للمنتخب الوطني من منافسات كاس العالم، حيث وجه رئيس الحزب الديمقراطي لي جيه ميونج انتقادات لاذعة لعملية اختيار الطاقم الفني، معتبرا ان المحسوبية والمجاملات كانت السبب الرئيسي وراء هذا الاخفاق الرياضي الكبير.هيئات تنفيذية
واكد لي في منشور رسمي عبر منصات التواصل الاجتماعي ان النتائج المخيبة للامال لم تكن مفاجئة في ظل غياب معايير الكفاءة، مشيرا الى ان تقديم المصالح الشخصية على المصلحة العامة في اتخاذ قرارات التعيين ادى الى هذا الوضع المتردي الذي وضع المنتخب خارج دائرة المنافسة مبكرا.
واضاف ان خروج المنتخب من دور المجموعات بعد هزائم متتالية امام المكسيك وجنوب افريقيا، يعكس فشلا تنظيميا واداريا يحتاج الى وقفة جادة، خاصة وان التوقعات كانت تشير الى امكانية عبور الفريق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري
