مالك شلبية يودّع الرمثا بعد 7 سنوات.. وأنباء عن عودته إلى الوحدات

زاد الاردن الاخباري -

أعلن حارس مرمى نادي الرمثا، مالك شلبية، رحيله رسميًا عن صفوف الفريق، منهيا مشوارا استمر سبعة أعوام دافع خلالها عن ألوان "غزلان الشمال".

ونشر صفحات رمثاوية خبر رحيل شلبية عن النادي، مؤكدة بانه كان الحارس الامين للنادي.

وبحسب معلومات متداولة، فإن شلبية بات قريبا من العودة إلى ناديه الأم الوحدات، في ظل حاجة الفريق إلى تعزيز مركز حراسة المرمى بعد انتقال الحارس عبدالله الفاخوري إلى صفوف الفيصلي.

ولم يصدر حتى الآن إعلان رسمي من نادي الوحدات بشأن التعاقد مع شلبية، بانتظار.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 11 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 16 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 9 ساعات
صحيفة الغد الأردنية منذ ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 14 ساعة