زاد الاردن الاخباري -
أعلن حارس مرمى نادي الرمثا، مالك شلبية، رحيله رسميًا عن صفوف الفريق، منهيا مشوارا استمر سبعة أعوام دافع خلالها عن ألوان "غزلان الشمال".
ونشر صفحات رمثاوية خبر رحيل شلبية عن النادي، مؤكدة بانه كان الحارس الامين للنادي.
وبحسب معلومات متداولة، فإن شلبية بات قريبا من العودة إلى ناديه الأم الوحدات، في ظل حاجة الفريق إلى تعزيز مركز حراسة المرمى بعد انتقال الحارس عبدالله الفاخوري إلى صفوف الفيصلي.
ولم يصدر حتى الآن إعلان رسمي من نادي الوحدات بشأن التعاقد مع شلبية، بانتظار.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري
