"الاستثمار المباشر" طلبت من "الجهاز المركزي" تحديثها... والأخير ينتظر تعديلات للبت بها
طلبت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر من الجهاز المركزي للمناقصات العامة طرح المناقصة اعداد الدراسة الاستشارية بشأن تحديث دراسة الجدوى الخاصة بمشروع منطقة النعايم الاقتصادية واعداد دراسة جدوى متكاملة لمشروع منطقة النويصيب الحرة.
وقرر مجلس إدارة الجهاز في اجتماعه المنعقد الاربعاء الماضي تأجيل البت بالقرار لحين ورود كتاب لاحق من الجهة يتضمن التعديلات التي تمت مناقشتها خلال (5) أيام عمل.
في سياق متصل، تضمن تقرير خطة التنمية 2025/2026 مشروعين تنمويين للهيئة هما مشروع المناطق الاقتصادية (استراتيجي) والذي ياتي حرصاً منها على الوصول الى تحسين بيئة الاستثمار في الكويت ومضاعفة الفرص الاستثمارية ذات القيمة المضافة لكل من المستثمر المحلي والأجنبي وإيماناً بضرورة التنسيق مع الجهات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
