التقى وزير المالية أ.د. يعقوب السيد يوسف الرفاعي بالكفاءات من الكويتيين العاملين في صندوق أوپيك للتنمية الدولية، وذلك على هامش مشاركته في أعمال اجتماع المجلس الوزاري السابع والأربعين للصندوق، والمنعقد في العاصمة السويسرية ڤيينا.
وأكد أن حكومة دولة الكويت تولي اهتماما كبيرا بتمكين الكفاءات الوطنية ودعم حضورها في المؤسسات الدولية، باعتبارها ركيزة أساسية في تعزيز مكانة دولة الكويت وإبراز خبراتها على المستوى العالمي، مشيدا بما يقدمه الموظفون الكويتيون من إسهامات مهنية متميزة في دعم أعمال.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
