انطلاق الاجتماع الوزاري الخليجي الأميركي المشترك في البحرين

انطلق صباح اليوم الخميس الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج والولايات المتحدة الأميركية في البحرين.

ورحب وزير خارجية البحرين عبداللطيف الزياني بإعلان سلطنة عمان توفير ممر آمن لعبور السفن عبر مضيق هرمز.

وشدد وزير خارجية البحرين على أن أمن دول الخليج لا يقبل التقسيم، لافتاً إلى أن دول مجلس التعاون تتطلع لفصل جديد لمنطقتنا يؤسس على السيادة واحترام القانون.

بدوره، قال وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، إن فرض رسوم في مضيق هرمز غير مقبول وسيؤدي إلى فوضى في كل العالم، مؤكداً أن إيران لن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 18 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 23 ساعة
صحيفة الراي منذ 19 ساعة