الاحتلال: باقون في جنوب لبنان ولن ننسحب - نتنياهو: سنواصل السيطرة على المنطقة الأمنية طالما دعت الحاجة - القوات ستبقى ما دام حزب الله يشكل تهديدًا - أزلنا خطرًا وجوديًا تمثل في البرنامج النووي الإيراني

الاحتلال: باقون في جنوب لبنان ولن ننسحب

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إن القوات الإسرائيلية ستواصل وجودها في جنوب لبنان "طالما دعت الحاجة"، مؤكدا أن إسرائيل لن تنسحب من المناطق التي تسيطر عليها ما دامت ترى ضرورة أمنية لذلك.

وأضاف نتنياهو: "نحن نسيطر على جنوب لبنان، وسنبقى في المنطقة الأمنية ما دام ذلك ضروريا، ولن ننسحب منها".

وشدد على أن إسرائيل "ستحافظ على هذه المناطق ما دام ذلك ضروريا"، وأنها ستواصل "الدفاع عن سكان الشمال وجميع مواطني إسرائيل من هناك".

وفي ما يتعلق بإيران، قال نتنياهو إن إسرائيل "أزالت خطرا وجوديا كان يهددها"، مضيفا: "لو لم نتحرك، لكان الإيرانيون يمتلكون.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 41 دقيقة
منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 58 دقيقة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة