وول ستريت تقود الأسهم الكورية لأعمق خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر

أغلقت الأسهم الكورية الجنوبية تداولات نهاية الأسبوع على هبوط حاد، لتتكبد بذلك أعمق خسارة أسبوعية لها منذ ما يزيد على ثلاثة أشهر. وجاء هذا التراجع مدفوعاً بضغوط مباشرة من موجة الهبوط التي اجتاحت أسهم قطاع التكنولوجيا في بورصة "وول ستريت" الأمريكية خلال الجلسة السابقة.

وشهدت الجلسة تقليصاً جزئياً لخسائر مؤشر "كوسبي" بعد قرار تعليق التداولات مؤقتاً إثر تهاويه بنسبة 9% في وقت سابق من التعاملات. وتعد هذه الخطوة الحمائية هي الثانية من نوعها لتفعيل إجراءات وقف التداول هذا الأسبوع، والخامسة منذ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات