أمين الجامعة العربية يرحب بالتوقيع على الاتفاق الإطاري بين لبنان والاحتلال الإسرائيلي

القاهرة - 27 - 6 (كونا) -- رحب الأمين العام لجامعة الدول العربية المنتهية ولايته أحمد أبو الغيط اليوم السبت بتوقيع الاتفاق الإطاري بين لبنان والاحتلال الإسرائيلي برعاية أمريكية معتبرا إياه خطوة مهمة على طريق تعزيز سلطة الدولة اللبنانية وانسحاب الاحتلال من الجنوب اللبناني.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه أبو الغيط مع رئيس الحكومة اللبنانية نواف سلام أكد خلاله دعم الجامعة المستمر لكل الخطوات التي تتخذها الحكومة اللبنانية في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد وترسيخ السيادة على كل الأراضي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 45 دقيقة
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات