في خطوة إستراتيجية تهدف إلى دعم الكفاءات الشابة وتطوير قدراتهم، أعلن كل من مركز حمد عبدالعزيز الصقر للتقنية والابتكار، ومؤسسة «لوياك» ومؤسساتها التابعة، عن توقيع مذكرة تفاهم مشتركة، ترسم إطاراً جديداً للتعاون الإستراتيجي بين الجانبين في مجالات التنمية الطلابية والمهنية. وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من رغبة الطرفين في توحيد الجهود واستثمار الخبرات المشتركة، حيث يتلاقى اهتمام الجانبين في تعزيز سبل التعاون في مجالات تنمية الشباب، والمشاركة الطلابية، وصقل المهارات، إضافة إلى التركيز على التكنولوجيا والابتكار، بما يتوافق مع الاحتياجات الأكاديمية والمهنية المعاصرة.
وتهدف المذكرة إلى تنظيم هذا التعاون وتحديد نطاقه وأهدافه بوضوح، لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة للشباب.
وقال المدير التنفيذي لمركز حمد عبدالعزيز الصقر للتقنية والابتكار سعود راشد العنزي: «يسعدنا أن نوقع مع مؤسسة رائدة ورائعة وكبيرة، ولها بصمات واضحة في مجتمعنا الكويتي، مثل مؤسسة لوياك، مشيراً إلى أن مذكرة التفاهم تشمل مجموعة من الاتفاقيات الجزئية التي سوف نقوم بتنفيذها تباعاً أهمها.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس
