يعيش الإعلامي القدير محمد الويس هذه الأيام، فترة نقاهة واستراحة، بعدما أجرى عملية جراحية ناجحة في القلب بمستشفى «Med Park» في العاصمة التايلندية بانكوك.
وقال الويس لـ «الراي» خلال مهاتفته، إن التدخل الطبي جاء بصورة عاجلة بعد تعرض دعامتين سبق تركيبهما لحالة تسريب، ما استدعى قرار الفريق الطبي بإجراء العملية في أسرع وقت، مع التوصية بعدم السفر خلال هذه الفترة حفاظاً على حالته الصحية.
ومضى يقول: «العملية تكللت بالنجاح، وقلبي بخير، ولله الحمد، وهذا بفضل من عندالله سبحانه وتعالى، وبالدعوات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
