صدر اليوم في الجريدة الرسمية "الكويت اليوم"، مرسومان بسحب شهادة الجنسية الكويتية والجنسية من 6 أشخاص.
ونص المرسوم رقم 101 لسنة 2026 على سجب شهادة الجنسية من 5 أشخاص، وممن يكون قد اكتسبها عن حامل تلك الشهادة بطريق التبعية.
وقضى المرسوم رقم 102 لسنة 2026 بسحب الجنسية الكويتية من شخص واحد وومن يكون قد اكتسبها معه بالتبعية.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
