«الشؤون»: وقف أي مزايا وبدلات ومكافآت ورواتب تتجاوز السقوف المالية في «التعاونيات». توحيد معايير الاستحقاقات الوظيفية وتحقيق العدالة بين العاملين. تحميل مجالس الجمعيات والإدارات التنفيذية مسؤولية المخالفات والتجاوزات

علمت «الجريدة» أن وزارة الشؤون الاجتماعية، ممثّلة في قطاع الشؤون المالية والإدارية وشؤون التعاون، والإدارة العامة لشؤون التعاونيات، أصدرت تعميماً لاتحاد الجمعيات التعاونية للتعميم بدوره على جميع مجالس إدارات الجمعيات بضرورة الالتزام بالهيكل الوظيفي المعتمد، لاسيما فيما يتعلق بالحدود الدنيا والعليا للرواتب والبدلات والمزايا الوظيفية المقررة للوظائف الواردة في القرارات الوزارية المنظمة والصادرة بهذا الشأن.

ووفقاً لمصادر «الشؤون»، فإن التعميم يأتي في إطار تطبيق أحكام قانون التعاون ولائحته التنفيذية، وتعزيز الرقابة على الجوانب المالية والإدارية في الجمعيات التعاونية، بما يضمن توحيد معايير الاستحقاقات الوظيفية وتحقيق العدالة بين العاملين في القطاع التعاوني.

وشددت على عدم جواز منح أي مزايا أو.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة السياسة منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 11 ساعة