يواصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته لمواجهة منتخب هايتي، المرتقبة الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2026، بعدما خاض، اليوم، أول حصة تدريبية له بمدينة أتلانتا الأمريكية.. وجاءت هذه الحصة عقب وصول بعثة أسود الأطلس إلى أتلانتا قادمة من نيوجيرسي على متن رحلة خاصة، حيث تشكل هذه الحصة الأولى من أصل حصتين مبرمجتين قبل المباراة المنتظرة أمام المنتخب الهايتي.. وجرت الحصة التدريبية وسط أجواء إيجابية وحماس كبير داخل المجموعة، في ظل المعنويات المرتفعة التي تسود المعسكر المغربي بعد البداية الجيدة في المنافسة العالمية، والتي عززت من حظوظ المنتخب الوطني في بلوغ الدور المقبل مع الاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة.. وركز الطاقم التقني، بقيادة محمد وهبي، خلال هذه الحصة على الجوانب البدنية والتقنية، بهدف الحفاظ

المزيد من هسبريس

منذ 39 دقيقة
منذ دقيقتين
منذ 12 ساعة
منذ ساعتين
منذ 19 دقيقة
منذ ساعتين
هسبريس منذ 7 ساعات
هسبريس منذ 22 ساعة
موقع بالواضح منذ 12 ساعة
هسبريس منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 5 ساعات
هسبريس منذ 23 ساعة
هسبريس منذ 13 ساعة