واصلت لجنة إزالة التعديات على أملاك الدولة أعمالها الميدانية في نادي فروسية الأحمدي، حيث أسفرت حملاتها عن رصد 13 مخالفة تتعلق باستغلال المنشآت في غير الغرض المخصص لها.
وفي السياق ذاته، رصدت اللجنة 11 مخالفة مماثلة في نادي فروسية الجهراء، وذلك ضمن جهودها المستمرة لمتابعة وضبط التعديات على أملاك الدولة، والتأكد من الالتزام بالاشتراطات المنظمة لاستخدام المرافق العامة.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
