محمد بن راشد يُصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مؤسّسة دبي العقارية برئاسة مكتوم بن محمد

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (16) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة مؤسّسة دبي العقارية، برئاسة سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النّائب الأوّل لحاكم دبي.

ويضم مجلس الإدارة في عضويته كلاًّ من: هشام عبدالله قاسم، نائباً للرئيس، والأعضاء: معالي محمد هادي أحمد الحسيني، وراشد محمد راشد المطوع، وشعيب مير هاشم خوري، وعبدالعزيز محمد الملا، وراشد علي بن عبود الفلاسي.

ويُعمل بهذا المرسوم من تاريخ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 15 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 22 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 8 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 19 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 22 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 6 ساعات
برق الإمارات منذ 22 ساعة