طلبة «العلمي» أدوا مادة الأحياء و«الأدبي» اختبروا«قضايا البيئة» بأجواء هادئة ومنضبطة

تستمر امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلبة وطالبات الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2025 /2026، وسط أجواء هادئة ومنظمة، إذ أدى طلبة القسم العلمي مادة الأحياء، والقسم الأدبي مادة قضايا البيئة والتنمية المعاصرة، فيما أدى طلبة التعليم الديني مادة الاجتماعيات.

من جهتها، قالت رئيسة لجنة ثانوية اليرموك - بنات منيرة العدواني ان الامتحانات سارت في أجواء تربوية منظمة يسودها الهدوء والانضباط وسط متابعة مستمرة وحرص على توفير الدعم النفسي، والأجواء الملائمة للطالبات، والتي تعينهم على تحقيق أفضل النتائج.

وأوضحت العدواني ان عدد المتعلمات بلغ 170 طالبة من القسم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 21 ساعة