تستمر امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلبة وطالبات الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2025 /2026، وسط أجواء هادئة ومنظمة، إذ أدى طلبة القسم العلمي مادة الأحياء، والقسم الأدبي مادة قضايا البيئة والتنمية المعاصرة، فيما أدى طلبة التعليم الديني مادة الاجتماعيات.
من جهتها، قالت رئيسة لجنة ثانوية اليرموك - بنات منيرة العدواني ان الامتحانات سارت في أجواء تربوية منظمة يسودها الهدوء والانضباط وسط متابعة مستمرة وحرص على توفير الدعم النفسي، والأجواء الملائمة للطالبات، والتي تعينهم على تحقيق أفضل النتائج.
وأوضحت العدواني ان عدد المتعلمات بلغ 170 طالبة من القسم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
