القاهرة - 28 - 6 (كونا) -- بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبد العاطي في اتصال هاتفي مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان العلاقات بين البلدين ومستجدات الأوضاع الإقليمية.
وذكرت وزارة الخارجية المصرية في بيان اليوم الأحد أن الوزيرين تبادلا الرؤى بشأن التطورات الإقليمية وأكدا أهمية البناء على الزخم الذي أتاحه التوقيع على مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران بما يسهم في ترسيخ التهدئة وخفض التصعيد.
وأكد الوزيران بحسب البيان أهمية صون أمن دول الخليج العربي باعتباره جزءا لا يتجزأ من الأمن القومي العربي وضرورة ضمان حرية الملاحة وفقا لقواعد القانون الدولي وعدم اتخاذ أي إجراءات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
