وزير الخارجية المصري يبحث هاتفيا مع نظيره السعودي العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية

القاهرة - 28 - 6 (كونا) -- بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبد العاطي في اتصال هاتفي مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان العلاقات بين البلدين ومستجدات الأوضاع الإقليمية.

وذكرت وزارة الخارجية المصرية في بيان اليوم الأحد أن الوزيرين تبادلا الرؤى بشأن التطورات الإقليمية وأكدا أهمية البناء على الزخم الذي أتاحه التوقيع على مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران بما يسهم في ترسيخ التهدئة وخفض التصعيد.

وأكد الوزيران بحسب البيان أهمية صون أمن دول الخليج العربي باعتباره جزءا لا يتجزأ من الأمن القومي العربي وضرورة ضمان حرية الملاحة وفقا لقواعد القانون الدولي وعدم اتخاذ أي إجراءات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 44 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 23 دقيقة
منذ 9 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة السياسة منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 23 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات