إبعاد «دليفري» للسكر البيّن وإزعاج موظفي شركة تجهيزات غذائية في الفروانية

أمر مدير عام مديرية أمن الفروانية، بإحالة وافد آسيوي(دليفري) إلى ادارة الإبعاد الإداري على خلفية السكر البين في مكان عام.

وبحسب مصدر أمني، فإن مسؤولا بشركة تجهيزات غذائية أبلغ عمليات الداخلية بأن عاملا(من مواليد 1989) يثير المشكلات بين موظفي الشركة ويبدو في حالة غير طبيعية، وعلى الفور تم الايعاز الى دوريات الأمن للتعامل مع البلاغ، حيث انتقل رجلا أمن وتم توقيف الوافد، وتبين انه واقع تحت تأثير السكر الشديد لدرجة انه لا يقوى على الثبات واقفا لدقيقة.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 18 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 15 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 23 ساعة